1 زوج الوزن الدمبل الكاحل الأشرطة Tibialis المدرب حزام ل الساق ملحقات بلوور قوة الجسم التدريب الغنيمة التدريبات

$

موقع التدريب: Legs اسم القسم: للجنسين معدات اللياقة البدنية المطبقة: قوة جهاز التدريب اسم العلامة التجارية: AMYOGA Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب الميزات: 1. تعزيز عضلات الساق-يستخدم لدينا آلة رفع العجل لتعزيز العضلات تيبياليس. كما يمكن أن تساعد على ممارسة الأوتار والأربطة المحيطة بالكاحل في حين تمتد في وقت واحد وزيادة نطاق الكاحلين من الحركة. 2.Home الصالة الرياضية-يسهل حملها…

826 in stock

SKU: 3256805389416300
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: Legs
  • اسم القسم: للجنسين
  • معدات اللياقة البدنية المطبقة: قوة جهاز التدريب
  • اسم العلامة التجارية: AMYOGA
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب

الميزات:

1. تعزيز عضلات الساق-يستخدم لدينا آلة رفع العجل لتعزيز العضلات تيبياليس. كما يمكن أن تساعد على ممارسة الأوتار والأربطة المحيطة بالكاحل في حين تمتد في وقت واحد وزيادة نطاق الكاحلين من الحركة.
2.Home الصالة الرياضية-يسهل حملها ، مما يسمح لك بالعمل في أي وقت وفي أي مكان ، مما يساعدك على استعادة أسرع وجعل التدريبات الخاصة بك أكثر كفاءة. ما عليك سوى إضافة الدمبل إلى حزام الكاحل ، ويمكنك استخدامه في المنزل ، أو أخذه إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو المكتب ، أو الاحتفاظ به في حقيبة لسهولة السفر.
3. متعددة الرياضة قابل للتعديل الوزن الدمبل الكاحل الأشرطة لإطالة الساق ، والركبتين عالية ، وتجعيد الشعر سلسلة ، ويرفع ، ركلات حمار ، الورك قوة فليكسور/التدريب السلطة ، وهلم جرا. تشكيل الجسم والحفاظ عليه في شكل مثالي. يبدو وكأنه أفضل طريقة للعمل على الساقين في حين


Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج الوزن الدمبل الكاحل الأشرطة Tibialis المدرب حزام ل الساق ملحقات بلوور قوة الجسم التدريب الغنيمة التدريبات”

Your email address will not be published. Required fields are marked *