1 قطعة جلد البقر اللياقة البدنية الكاحل الأشرطة قابل للتعديل D-حلقة القدم دعم الأصفاد الصالة الرياضية الساق قوة التدريبات بكرة مشبك قدم الرياضة الحرس

11 $

المادة: Cowhide اسم العلامة التجارية: WHCMJP Origin: CN (المنشأ) الميزات: 1. ينطبق ما إذا كنت مبتدئا أو عشاق اللياقة البدنية. مرفق حزام الكاحل من السهل الاتصال لمعظم المعدات والآلات لتحقيق أقصى قدر من تأثير اللياقة البدنية الخاصة بك. 2. يمكن استرخاء الحزام أو تشديده ، سهل وضعه وتعديله حسب المقاس الذي تريده. 3. متوافق مع أنظمة الكابلات القياسية…

SKU: 3256805215468734
Category: ,

Description

  • المادة: Cowhide
  • اسم العلامة التجارية: WHCMJP
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:

1. ينطبق ما إذا كنت مبتدئا أو عشاق اللياقة البدنية. مرفق حزام الكاحل من السهل الاتصال لمعظم المعدات والآلات لتحقيق أقصى قدر من تأثير اللياقة البدنية الخاصة بك.

2. يمكن استرخاء الحزام أو تشديده ، سهل وضعه وتعديله حسب المقاس الذي تريده.

3. متوافق مع أنظمة الكابلات القياسية ، المدربين المقاومة ، المدربين وظيفية ، وما إلى ذلك ؛ ملحقات الساق ، تجعيد الشعر الساق ، اختطاف الورك وجميع التدريبات اليومية الساق المفضلة لديك.

المواصفات:

اللون: أسود ، وردي أحمر ، أبيض ، بني

1 * D-حلقة الكاحل حزام (1 قطعة ليس 1 زوج)

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 قطعة جلد البقر اللياقة البدنية الكاحل الأشرطة قابل للتعديل D-حلقة القدم دعم الأصفاد الصالة الرياضية الساق قوة التدريبات بكرة مشبك قدم الرياضة الحرس”

Your email address will not be published. Required fields are marked *