1 قطعة حزام رفع الأثقال للرجال النساء جلدية رياضة حزام قوة التدريب القرفصاء ديدلافت كمال الاجسام اللياقة البدنية الظهر دعم الطاقة

22 $23 $

العمر: فوق 13 رقم النموذج: A02840 المادة: UV Leather الأشخاص المطبقون: Adult اسم العلامة التجارية: BRACEFULL Origin: CN (المنشأ) Main Function 1: Sustain balance and stability Main Function 2: Prevent back injuries Main Function 3: Supporting your lower back (lumbar) مخطط المقاسات: يرجى الرجوع إلى التعليمات الواردة في الصورة 6 للقياس.المقاس S: الخصر 64-87 مناسب/من من من من من ؟ المقاس M: الخصر 74-97…

SKU: 3256804705384895
Category: ,

Description

  • العمر: فوق 13
  • رقم النموذج: A02840
  • المادة: UV Leather
  • الأشخاص المطبقون: Adult
  • اسم العلامة التجارية: BRACEFULL
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Main Function 1: Sustain balance and stability
  • Main Function 2: Prevent back injuries
  • Main Function 3: Supporting your lower back (lumbar)


مخطط المقاسات: يرجى الرجوع إلى التعليمات الواردة في الصورة 6 للقياس.
المقاس S: الخصر 64-87 مناسب/من من من من من ؟
المقاس M: الخصر 74-97 يناسب/من من وإلى بوصة
المقاس L: الخصر 84-من من من من ؟ ؟/من ؟ ؟

ميزات المنتج:

1. تحسين الشكل والتقنية: الحفاظ على شكل القرفصاء والرفع السليم أمر ضروري ليس فقط لمكاسب القوة ، ولكن للحد من الإصابات. حزام رفع الأثقال هذا يساعد على ضمان الحفاظ على التوازن والاستقرار في جميع مجموعات الوزن الخاصة بك.

2. منع إصابات الظهر: من المهم دعم أسفل الظهر (أسفل الظهر) بشكل صحيح ، خاصة عند الرفع أو الالتواء أو دعم الأوزان الثقيلة. حزام رفع الأثقال لدينا مثالي لتمارين التدريب المتقاطع ورفع الأثقال واللياقة البدنية اليومية.

3. جلد مريح: كل حزام جلدي فوق بنفسجي مريح وقابل للتعديل ولن ينزلق أو "يركب" أثناء أداء القرفصاء أو التنظيف الكهربائي أو المصاعد الميتة أو التنظيف والاستهزازة ؛ فقط ارفع ، كسب ودعم الفيزياء الخاصة بك.
4. بناء القوة الأساسية: من الأمام إلى الخلف ، تلعب عضلاتك الأساسية عاملاً رئيسيًا في صحتك ولياقتك البدنية. حزام صالة الألعاب الرياضية لدينا يساعد على منع إصابة الظهر ، ولكنه يساعد أيضًا على الحفاظ على البطن القوية والظهر السميك.
5. خدمة منتبهة: إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، خدمة العملاء لدينا ستكون دائما هناك. ورضاكم هو أعظم رغباتنا.

المواصفات:
1. العلامة التجارية: براسيفل
2. المنتج: 1 أحزمة رفع الأثقال

3. الحجم: S/M/L
4. المواد: جلد فوق البنفسجية

5. اللون: الأبيض والأصفر والوردي والأسود والأرجواني
6. التطبيق: الحفاظ على التوازن والاستقرار ، ومنع إصابات الظهر ، ودعم أسفل الظهر (أسفل الظهر)

Additional information

اللون

Black, Pink, Purple, White, YELLOW

الحجم

M, S, ل

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 قطعة حزام رفع الأثقال للرجال النساء جلدية رياضة حزام قوة التدريب القرفصاء ديدلافت كمال الاجسام اللياقة البدنية الظهر دعم الطاقة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *