قفازات تدريب للجنسين مع قبضة ممتازة ، خفيفة الوزن ، صالة ألعاب رياضية ، رفع الأثقال ، ركوب الدراجات ، التمرين ، التدريب ، اللياقة البدنية ، التجديف ، للجنسين

$

اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) 【 المواصفات 】 النسيج: النايلون البوليستر اللون: رمادي ، وردي حجم: M 、 L 【 Features】 حماية كاملة للراحة-قفازات رفع الأثقال الفاخرة خفيفة الوزن يمكن أن تغطي راحة اليد بالكامل ، وبوسادة من هلام السيليكا مانعة للانزلاق لتعزيز قبضة اليد. قفازات صالة الألعاب الرياضية يمكن أن توفر قوة ارتداء أفضل…

SKU: 3256806560881969
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)

【 المواصفات 】

النسيج: النايلون البوليستر

اللون: رمادي ، وردي

حجم: M 、 L

【 Features】

حماية كاملة للراحة-قفازات رفع الأثقال الفاخرة خفيفة الوزن يمكن أن تغطي راحة اليد بالكامل ، وبوسادة من هلام السيليكا مانعة للانزلاق لتعزيز قبضة اليد. قفازات صالة الألعاب الرياضية يمكن أن توفر قوة ارتداء أفضل وسادة في حين لا يزال الحفاظ على شعور الراحة الناعمة في التدريبات.

تنفس ومريح-هذه القفازات الرياضية مصنوعة من مواد خفيفة الوزن وقابلة للتنفس والمطاط ، لزيادة المرونة والراحة والمناسب. تصميم ظهر رقيق لتدوير وتشتيت الحرارة أثناء التدريبات ، أفضل خيار لتمارين الطقس الحار واليدين المتعرقة.

مانعة للانزلاق والمتانة-مصممة مع وسادة إسفنجية ثلاثية الأبعاد ناعمة ، يمكن أن تجلب لك قوة احتكاك أفضل. قفازات اللياقة البدنية يمكن أن تجعل من السهل تشغيل معدات اللياقة البدنية. وفي الوقت نفسه ، فإن غُرزة الطبقة المزدوجة تجعلها قفاز صالة الألعاب الرياضية بالكامل أكثر متانة للاستخدام لفترة أطول.

تطبيق واسع-يتيح لك تصميم النخيل الرائع المضاد للانزلاق القيام بتمارين في صالة الألعاب الرياضية ، لقبضة إضافية على الحديد ، وسحب القضيب ، وخواتم رفع العضلات ، وأجراس الغلاية ، والمزيد. يمكن أيضًا استخدام الوسادة اللطيفة في ركوب الدراجات أو الرياضات الخارجية المحددة الأخرى.

اختر مقاسك-3 أحجام مختلفة تسمح بمزيد من المرونة عند اختيار الحجم. تنزلق يديك إلى قفازات التمرين وضبط اللف لملاءمة شخصية.

【 الملاحظات 】

1. القياس اليدوي. يرجى السماح بالخطأ ، شكرًا لك.

2. العمر القابل للتطبيق: بالغ/فوق 13 سنة.

3. نظرًا للاختلاف بين أجهزة مراقبة المادة ، قد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للعنصر. نحن نضمن أن النمط هو نفسه كما هو موضح في الصورة.

Additional information

اللون

Light gray, وردي

Size

Big, Medium

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات تدريب للجنسين مع قبضة ممتازة ، خفيفة الوزن ، صالة ألعاب رياضية ، رفع الأثقال ، ركوب الدراجات ، التمرين ، التدريب ، اللياقة البدنية ، التجديف ، للجنسين”

Your email address will not be published. Required fields are marked *