حزام رفع للوزن مانع الانزلاق ، أحزمة قبضة للصالات الرياضية ، أحزمة حديد ، 2 روض

$

اكتب: Barbell Origin: CN (المنشأ) عزز قبضتك أثناء الحركات عالية الكثافة باستخدام أحزمة رفع المعصم. يقلل نسيج السطح المضاد للانزلاق من انزلاق المعصم ، بينما تدعم المواد عالية الجودة عمليات السحب والتمارين الأفقية والمتوازية والرفعات الميتة والتجديف. المواصفات: مادة المنتج: النايلون ، النيوبرين حجم المنتج: حوالي 24x 4 42 x x x x x inches قائمة التعبئة:…

SKU: 3256806668868346
Category: ,

Description

  • اكتب: Barbell
  • Origin: CN (المنشأ)
عزز قبضتك أثناء الحركات عالية الكثافة باستخدام أحزمة رفع المعصم. يقلل نسيج السطح المضاد للانزلاق من انزلاق المعصم ، بينما تدعم المواد عالية الجودة عمليات السحب والتمارين الأفقية والمتوازية والرفعات الميتة والتجديف.

المواصفات:

مادة المنتج: النايلون ، النيوبرين

حجم المنتج: حوالي 24x 4 42 x x x x x inches

قائمة التعبئة:

2 * أحزمة رفع الأثقال

ملاحظة:

نظرًا لاختلاف إعدادات الإضاءة والشاشة ، قد يختلف لون العنصر قليلاً عن الصورة.

بسبب القياسات اليدوية المختلفة ، يرجى السماح باختلاف 1-2 في الحجم.











رؤية المزيد من تفاصيل المنتج

1. شكل فريد 8 تصميم حلقة: تحسين روتين الرفع الخاص بك مع أحزمة رفع صالة الألعاب الرياضية لدينا. يقلل تصميم الحلقة الفريد لدينا من تعب المعصم ويوزع ضغط راحة اليد ، مما يسمح بحركات قبضة عالية الكثافة وتحسين أدائك في التدريب.

2. قوة قبضة محسنة: احصل على حماية إضافية أثناء التدريب باستخدام أحزمة رفع صالة الألعاب الرياضية لدينا. توفر الوسادة المطاطية الدافئة والكلور أقصى قدر من الدعم والتوسيد ، مما يقلل من خطر التواء ويمنع أي انزلاق للمعصم.

3. حزام مقاوم للانزلاق: يحافظ على قبضة مستقرة ويمنع الجهاز من الانزلاق مع أحزمة رفع صالة الألعاب الرياضية لدينا. يضمن الأداء المضاد للانزلاق والتصميم الآمن تحسين جودة التدريب التي ستنقل تمارينك إلى المستوى التالي.

4. الاستخدام على نطاق واسع: مثالي لتعزيز قبضة السحب ، deadlifts ، وغيرها من تمارين القوة ، ومناسبة لصالة الألعاب الرياضية أو التمارين المنزلية ، تناسب كلتا اليدين.

5. الجودة الاحترافية: أحزمة رفع صالة الألعاب الرياضية لدينا تدعم معيار الجودة الاحترافية. توفر هذه الأشرطة المصنوعة من مواد من الدرجة الأولى دعمًا ثابتًا ومستقرًا لتجربة تمرين طويلة الأمد.

Additional information

السفن من

CHINA

اللون

Black, Red

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “حزام رفع للوزن مانع الانزلاق ، أحزمة قبضة للصالات الرياضية ، أحزمة حديد ، 2 روض”

Your email address will not be published. Required fields are marked *