دعامة معصم للرياضة واللياقة البدنية ، جزئين ، مضاد للالتف ، ضمادة ضغط ، أحزمة رفع الأثقال ، تجنب الإصابة

$

العمر: أدناه 13 (بما في ذلك 13) الأشخاص المطبقون: Adult Origin: CN (المنشأ) الميزات: وتثبيت: يحتوي سوار المعصم على سوار مرن يجعل من السهل ارتداءه واسترخاء معصمك. يحمي سوار المعصم معصمك ويستقر عليه مع ضغط لطيف أثناء التمرين والتدريب وبعده. مادة قابلة للتنفس: سوار المعصم مصنوع من مركب نيوبرين متين مريح وسهل الاستخدام للحصول على دعم إضافي. حزام…

1 in stock

SKU: 3256806464028632
Category: ,

Description

  • العمر: أدناه 13 (بما في ذلك 13)
  • الأشخاص المطبقون: Adult
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:

وتثبيت: يحتوي سوار المعصم على سوار مرن يجعل من السهل ارتداءه واسترخاء معصمك. يحمي سوار المعصم معصمك ويستقر عليه مع ضغط لطيف أثناء التمرين والتدريب وبعده.

مادة قابلة للتنفس: سوار المعصم مصنوع من مركب نيوبرين متين مريح وسهل الاستخدام للحصول على دعم إضافي. حزام ضغط المعصم مريح للغاية ودافئ وجيد التهوية وعرق الفتائل.

سوار معصم دافئ: ارتداء سوار المعصم هذا يجعلك تشعر بالدفء والراحة ، ومن ناحية أخرى ، يمنع واقي المعصم عالي التقنية الهواء البارد والرطب من دخول معصمك أثناء التمرين.

تصميم قابل للتعديل: يسمح التصميم القابل للتعديل بلف المعصم بالتوافق مع الشكل الفريد لمعصمك للحصول على الدعم والراحة. هيا ، أنت تستحق شريط ضغط المعصم هذا!

متعدد الاستخدامات: تم تصميم حزام المعصم لمسار السباق والميدان ، كرة السلة ، الكرة الطائرة ، التنس ، القفز والرماية ، ركوب الدراجات ، القرفصاء ، رفع الأثقال وأكثر من ذلك. سوار المعصم مناسب أيضًا لعمال المكاتب الذين يعملون لساعات طويلة أمام الكمبيوتر.

المواصفات:

الطول حوالي: 43

العرض حول: من من

ملاحظات:

1. قد يختلف اللون الحقيقي للمنتج قليلاً عن الصور المعروضة على موقع الويب بسبب العديد من العوامل مثل سطوع شاشتك وسطوع الضوء.

2. يرجى السماح بانحراف طفيف في القياس اليدوي للبيانات.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دعامة معصم للرياضة واللياقة البدنية ، جزئين ، مضاد للالتف ، ضمادة ضغط ، أحزمة رفع الأثقال ، تجنب الإصابة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *