مسحوق مغنسيوم مضاد للإنزلاق للياقة البدنية ، مقاوم للعرق ، سريع التجفيف وغير قابل للانزلاق ، طباشير سائلة لتسلق الصخور والجمباز

$$

رقم النموذج: 50ml Liquid Chalk Sports Magnesium Powder اكتب: Barbell Origin: CN (المنشأ) نقاط رصاصة: 1. طويل الأمد: مصنوع من كربونات المغنيسيوم ، يجف هذا الطباشير السائل بسرعة ويبقى على يديك لفترة أطول من الطباشير العادي ، مما يمنحك قبضة متينة وغير قابلة للانزلاق لأي نشاط. 2.Sweatproof وخالية من الفوضى: لدينا الطباشير السائل هو sweatproof وسريعة التجفيف ،…

SKU: 3256805583039662
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: 50ml Liquid Chalk Sports Magnesium Powder
  • اكتب: Barbell
  • Origin: CN (المنشأ)
نقاط رصاصة:
1. طويل الأمد: مصنوع من كربونات المغنيسيوم ، يجف هذا الطباشير السائل بسرعة ويبقى على يديك لفترة أطول من الطباشير العادي ، مما يمنحك قبضة متينة وغير قابلة للانزلاق لأي نشاط.
2.Sweatproof وخالية من الفوضى: لدينا الطباشير السائل هو sweatproof وسريعة التجفيف ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الانزلاق أو فقدان قبضة الخاص بك. بل هو أيضا المهنية وخالية من الفوضى ، وهذا يعني أنها لن وصمة عار الملابس أو المعدات الخاصة بك.
3. سهولة النقل: هذا الطباشير السائل صغير الحجم وخفيف الوزن ، مما يجعل من السهل حملها وتخزينها. يمكنك تناوله معك أينما ذهبت واستخدامه على أي أسطح. تأتي في زجاجة 100 مللي تدوم لفترة طويلة.
4. الطباشير السائل متعدد الوظائف: سواء كنت تسلق الصخور ، ولعب كرة القدم ، والجمباز ، ورفع الأثقال ، والرقص ، ولعب الغولف ، أو البيسبول ، وهذا الطباشير السائل تعزيز قبضة والأداء الخاص بك.
5. هدية مثالية لعشاق الرياضة: سواء كان عيد الميلاد ، عيد ميلاد ، عيد الشكر ، أو أي مناسبة أخرى ، الطباشير السائل هو هدية عظيمة لأصدقائك والعائلات التي تحب الرياضة.
سواء كنت رفع الأوزان ، ولعب الغولف ، أو القيام بأي نشاط آخر يتطلب قبضة قوية ، عليك الحب هذا الطباشير السائل رفع الأثقال. فمن السهل تطبيق ، يجف بسرعة ، ولا يترك أي بقايا على يديك أو المعدات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه من السهل حملها وتخزينها في حقيبة الصالة الرياضية الخاصة بك أو على ظهره. هذا الطباشير السائل رفع الأثقال مثالية للأسر التي تشارك المعدات أو المرافق ، كما أنه يقلل من خطر التلوث عبر.
المواصفات:
اسم المنتج: اللياقة البدنية المضادة للانزلاق مسحوق
المواد: مسحوق المغنيسيوم
الخصائص: سائل
الوزن الصافي: حوالي 65g
وزن التعبئة: حوالي 75g
حجم المنتج: حوالي 114*42*31 مللي متر/4.5*1.7*1.2 بوصة
حجم التعبئة: حوالي 120*50*35 مللي متر/4.7*2*1.4 بوصة
قائمة المنتجات:
اللياقة البدنية المضادة للانزلاق مسحوق * 1 قطعة

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مسحوق مغنسيوم مضاد للإنزلاق للياقة البدنية ، مقاوم للعرق ، سريع التجفيف وغير قابل للانزلاق ، طباشير سائلة لتسلق الصخور والجمباز”

Your email address will not be published. Required fields are marked *