1 قطعة سيليكون الوجه أنحل الفم العضلات المشدود الشفاه تدليك مكافحة التجاعيد المتمرن شد الوجه الشفاه ممارسة المدرب مكافحة الشيخوخة

$

موقع التدريب: أخرى اسم القسم: للجنسين المادة: RUBBER Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: العضلات Relexation Face massager slimmer: Face Slim Facial Massage: Face Slimming Face Thin Massager: Massage Tool 1 قطعة سيليكون الوجه أنحل الفم العضلات المشدود الشفاه تدليك مكافحة التجاعيد المتمرن شد الوجه الشفاه ممارسة المدرب مكافحة الشيخوخة 1 ، هذا الفك التمارين رائعة الفم المشدود والوجه أقل حجما. يمكن أن يكون…

SKU: 3256805490804690
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: أخرى
  • اسم القسم: للجنسين
  • المادة: RUBBER
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: العضلات Relexation
  • Face massager slimmer: Face Slim
  • Facial Massage: Face Slimming
  • Face Thin Massager: Massage Tool

1 قطعة سيليكون الوجه أنحل الفم العضلات المشدود الشفاه تدليك مكافحة التجاعيد المتمرن شد الوجه الشفاه ممارسة المدرب مكافحة الشيخوخة

1 ، هذا الفك التمارين رائعة الفم المشدود والوجه أقل حجما. يمكن أن يكون قناع الوجه ضئيلة كما اللعب هدية فرحان التي تعطي مفاجآت الحب الخاص بك.

2 ، هذا الوجه أقل حجما هو حل بسيط لمشكلة الخالدة من كيفية إعطاء ترهل بشرة الوجه والعضلات التي تشتد الحاجة إليها يوميا رفع. فقط 3 دقائق يوميا هو كل ما تحتاجه ، البوب في القالب ومن ثم جعل حركات الفم. يوصي صناع تقول أصوات العلة (AEIOU) بصوت عال مرارا وتكرارا ، وإنتاج تمارين منتظمة ومنهجية من شأنها أن قوة العضلات التعبير عن الوجه اثني عشر بطريقة شاملة.

3 ، تمارين الفك مكافحة التجاعيد حول عينيك وتساعد على تشكيل المظهر العام لوجهك ، سواء أمام المرآة ، في الحمام أو في أي وقت مناسب آخر كل يوم.

4 ، متعددة الوظائف لينة الطبية الصف سيليكون المطاط المضادة للتجاعيد مكافحة الشيخوخة الوجه أنحل ، الفم المشدود ، تمارين العضلات ، شد العضلات ، تمارين الوجه ، الشفاه المدرب شد الوجه. مثالية لتمارين الفك. الكمال التمارين الفم تحتاج عندما كنت ترغب في لعب التحدث خارج الألعاب. تريد أن جمال وجهك ؟ هذا يمكن أن يكون أداة كما وجه أقل حجما.

العبوة: 1 × تمارين الفك في حقيبة opp

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 قطعة سيليكون الوجه أنحل الفم العضلات المشدود الشفاه تدليك مكافحة التجاعيد المتمرن شد الوجه الشفاه ممارسة المدرب مكافحة الشيخوخة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *