زوج واحد من قفازات تمارين اللياقة البدنية لبناء الأجسام في صالة الألعاب الرياضية قفازات تمارين رفع الأثقال مقاومة للانزلاق للنساء والرجال قفازات اليوغا

$

رقم النموذج: Exercise Slip-Resistant Gloves اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) الميزات: 1. الشعور بالراحة: مصنوع من مادة ألياف البوليستر عالية الجودة ، ناعمة ومريحة للارتداء. 2. التجفيف السريع وفتل الرطوبة: قفازاتنا مصنوعة من قماش عالي الجودة وفتل للرطوبة والتنفس ، والذي يمكنه امتصاص العرق بسرعة والحفاظ على جفاف يديك. 3. حماية لامتصاص الصدمات: يتمتع هذا القفز…

SKU: 3256806381125296
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Exercise Slip-Resistant Gloves
  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:


1. الشعور بالراحة: مصنوع من مادة ألياف البوليستر عالية الجودة ، ناعمة ومريحة للارتداء.


2. التجفيف السريع وفتل الرطوبة: قفازاتنا مصنوعة من قماش عالي الجودة وفتل للرطوبة والتنفس ، والذي يمكنه امتصاص العرق بسرعة والحفاظ على جفاف يديك.


3. حماية لامتصاص الصدمات: يتمتع هذا القفز الرياضي بحماية قوية لامتصاص الصدمات ، وتقليل اهتزازات الطريق ، والتعب اليدوي ، ومقاومة القفز ومقاومة للاهتراء ، وتجنب راحة اليد الخانقة حتى أثناء التمارين الشاقة.


4. مجموعة واسعة من الاستخدامات: مناسبة للطقس البارد ، يمكنك ارتداؤها أثناء الجري ، وركوب الدراجات ، والمشي لمسافات طويلة ، والتزلج ، والتخييم ، والمشي لمسافات طويلة أو غيرها من الرياضات والأنشطة في الهواء الطلق.


5. هدية جاهزة: هذا الزوج من القفازات الرياضية هو الهدية المثالية لأي شخص يحب اللياقة البدنية أو ركوب الدراجات أو يريد الخروج والاستمتاع بتمرينات!

معلمة:
اسم المنتج: قفازات ركوب الدراجات الرياضية
اللون: أسود/وردي
قماش: مادة ألياف البوليستر
الحجم: الحجم M ، الطول الإجمالي 12 ، عرض النخيل 9
مزايا المنتج: عدم الانزلاق ، مريحة ، تنفس والعرق ماصة ، سميكة ومقاومة للاهتراء ، وحماية النخيل
نطاق التطبيق: ركوب الدراجات والدراجات النارية والصيد والعمل واللياقة البدنية والرياضة اليومية وما إلى ذلك.

تتضمن الحزمة:
قفازات * 2

ملاحظة:
1. يرجى السماح بخطأ بسيط بسبب القياس اليدوي. يرجى التأكد من أنك لا تمانع قبل المزايدة. 2. قد يكون لون مختلف مثل عرض الفرق ، يرجى فهم.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “زوج واحد من قفازات تمارين اللياقة البدنية لبناء الأجسام في صالة الألعاب الرياضية قفازات تمارين رفع الأثقال مقاومة للانزلاق للنساء والرجال قفازات اليوغا”

Your email address will not be published. Required fields are marked *